تصميم كروت الأفراح والمناسبات Wedding-Invitations


ويب تكنيك تقدم خدماتها فى مجال تصميم كروت الأفراح والمناسبات




يسعدنا فى ويب تكنيك لتصميم الجرافيك وصناعة الإعلان أن نقدم خدماتنا فى تصميم كروت الأفراح والمناسبات والدعوات والذى يتم طباعتها بالعديد من الوسائل ومازلت قيد التطوير من وقت للأخر والنظام السائد على هذه المطبوعات طباعة اللون الواحد واللونين وفصل الألوان ومثل هذه الأعمال يكثر التعامل بها لأنها تعتمد على الحالات الإجتماعية والمناسبات لجميع الأشخاص دون إستثناء وتختلف من مكان إلى مكان ومن الحالة المادية والإجتماعية من شخص لأخر . 

ويب تكنيك تقدم لك تصميم إحترافى مميز ومبتكر لكروت الأفراح والدعوات بشكل مميز ورائع وإخراجها بصيغ متوافقة مع جميع أنواع الطباعات المختلفة كما نقوم بتصميمها بناءأ على أى تصور تقدمه كما ندعمك بتنفيذ وتطوير فكرتك بشكل راقى وتحسينها وإمدادك بالصيغ المناسبه لمثل هذه الأعمال . 

كل ما عليك فعله هو مراسلتنا وإعطائنا التفاصيل المطلوبة ونظرتك التخيلية لما تريد ودع لنا البقية فنحن نبدع من أجلك


فضلاً وليس أمراً تجميع التفاصيل للازمة للعمل قبل البدء فى الطلب لضمان الحصول على أفضل جودة وعدم إهدار الوقت لكلا من الطرفين

"يتم تسليم الملفات كاملة مع الإحتفاظ بكامل الحقوق للتصميم"

يتم الإتفاق وتحديد سعر العمل والمدة الزمنية لتنفيذه وفقاً لتفاصيل الطلب , متوفر العديد من وسائل الدفع يتم امدادك بها بعد الإتفاق , الدفع قبل المعاينة وكن على يقين ان رضائك العامل الأساسي الذى نسعى إليه ونأمل بتعامل مستمر إن شاء الله .


لطلب الخدمات والأعمال يمكنك التوجة إلى صفحة الطلب 
ومراسلتنا عبر نموذج الإتصال من هنا 

أو يمكنك إرسال رسالتك عبر البريد 

WebTechnique2@gmail.com

أو من خلال الواتس اب أو الإتصال على الرقم 

 01099191345 +20


Hossam-Hassan-Designer
الوسوم 

تصميم كروت الأفراح,تصميم الدعوات,تصميم المعايدات,تصميم المطبوعات الورقية,تصميم تذاكر الحضور والإنصراف
شركة تصميم فصل الوان



تصميم كروت الأفراح والمناسبات Wedding-Invitations تصميم كروت الأفراح والمناسبات Wedding-Invitations بواسطة Hos2am Hassan on 3:43:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات

ويب تكنيك