تصميم الشعارات والعلامات التجارية Brand-Logo-Designs


ويب تكنيك تقدم خدماتها فى مجال تصميم الشعارات والعلامات التجارية 



يعد الشعار أو العلامة التجارية أولى العوامل الأساسية لجميع الشركات والمؤسسات وحتى الأفراد لأنه يعبر بشكل أو بأخر عن هوية الشركة أو المؤسسة , وهو الواجهة البارزة التى تميز نشاطك عن غيره وسط عالم ملئ بالشعارات والعلامات التجارية القوية والمؤثرة , لذلك تحتاج إلى شعار عصرى ومبتكر ومتقن قادر على تصدر المشهد وسط هؤلاء العمالقة . 

دعنا نتحدث أولاً عن أهمية الشعار بشكل أكثر توضيحاً ..


الشعار هوا علامتك البارزة أو إن صح التعبير الختم الذى يتم وضعه على جميع الخدمات والعروض المقدمه سواء أغلفة المنتجات أو المطبوعات أو الإعلانات التسويقية والترويجية والذى يندرج من خلاله نشاط عمل الشركة , لذلك عليك أن تهتم به وتحسن إختيار من يقوم بتصميم وإبتكار الشعار الخاص بك بشكل إحترافى ومميز .

ومن هنا فإن "ويب تكنيك" توفر عليك عناء البحث والمجهود , لأننا نوفر لك تصميم شعارك أو علامتك التجارية بشكل أكثر من إحترافى وفقأ لمعايير التصميم الحديثة والمبتكرة بشكل متقن ومميز وإنتاج الشعار بجودة عالية صالحة للعرض والطباعة والإستخدام المتعدد .

مميزات إمتلاك شعارك من ويب تكنيك ؟

1- يتم تصميم الشعار بمقاس كبير وإستخراج الشعار على نفس المقاس بأكثر من نسخة إحداهم النسخة الأصلية بالألوان الكاملة والأخرى لون واحد (solid) للتحكم فى تلوين الشعار فيما بعد إن اردت .
2- يتم تسليمك الشعار بالصيغ الأتية ( PSD-PDF-JPG-PNG ) .
3- يتم تسليمك ملف PSD أخر يحتوى الشعار بمقاسات متعدده وألوان متعدده جاهزة للإستخدام المباشر مع مختلف الخلفيات وطرق العرض .
4- يتم تسليمك صور لعرض الشعار بشكل إحترافى بإستخدام تقنية الموك اب لعرض الشعارات 
هدية من ويب تكنيك . 


كل ما عليك فعله هو مراسلتنا وإعطائنا التفاصيل المطلوبة ونظرتك التخيلية لما تريد ودع لنا البقية فنحن نبدع من أجلك

فضلاً وليس أمراً تجميع التفاصيل للازمة للعمل قبل البدء فى الطلب لضمان الحصول على أفضل جودة وعدم إهدار الوقت لكلا من الطرفين

"يتم تسليم الملفات كاملة مع الإحتفاظ بكامل الحقوق للتصميم"

يتم الإتفاق وتحديد سعر العمل والمدة الزمنية لتنفيذه وفقاً لتفاصيل الطلب , متوفر العديد من وسائل الدفع يتم امدادك بها بعد الإتفاق , الدفع قبل المعاينة وكن على يقين ان رضائك العامل الأساسي الذى نسعى إليه ونأمل بتعامل مستمر إن شاء الله .


لطلب الخدمات والأعمال يمكنك التوجة إلى صفحة الطلب 
ومراسلتنا عبر نموذج الإتصال من هنا 

أو يمكنك إرسال رسالتك عبر البريد 

WebTechnique2@gmail.com

أو من خلال الواتس اب أو الإتصال على الرقم 

 01099191345 +20


Hossam-Hassan-Designer
الوسوم
تصميم شعار,تصميم علامة تجارية,محترف شعارات,مصمم شعارات,تصميم شعارات,شعارات إحترافيه
brand,logo,logo design,logopsd

تصميم الشعارات والعلامات التجارية Brand-Logo-Designs تصميم الشعارات والعلامات التجارية Brand-Logo-Designs بواسطة Hos2am Hassan on 1:38:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

ويب تكنيك